09-22-2017, 11:27 AM
|
#23
|
|
مراقبة عامة
ѕαує∂σσα
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 620
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2017
|
|
أخر زيارة : 12-04-2025 (12:58 PM)
|
|
المشاركات :
8,386 [
+
] |
|
التقييم : 896
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
|
#رسالة "جراح"
*هلا ماريا سوري كان لقاءنا مب مثل ما تتمنينه كنت وايد ثقيل دم عليج ان شاء الله الايام الياية احلى تحملي بروحج وايد
#محور_الحديث
يارا:ماشاءالله خايف عليج روميو
ماريا بنص عيون: روميو !
يارا: ههههههه عيل تبي نقول قيس ولد تيس
ماريا بحركات: هاهاها مالت
يارا:نزين ما خبرتيني عن هالانسان اللي اسمه جراح
ماريا بتعجب: شاقول ؟
يارا: مدري اللي تبينه له تساليني شنو تقولين جي بعلمج الكلام بعد
ماريا: اول بدايات حسيته ثقيل الطينة ما تنبلع وو بعد تهاوشت معاه هو تم يتبسم ويضحك ابد م عصب بارد اعصاب
يارا: ههههههه وين يعصب دامه هالجمال كله
ماريا: سخافتج اقولج تيس تقولين حلبة
يارا: ههههههه طالعة علييج امييي
ماريا: بصراحة انصدمت بعد الهواش قال ان هو نفسه ما توقعت
يارا: كان يبي يسويلج دقه"مقلب"
ماريا بضحكة: ههههههه للاسف اكلتها واكلت تبن
يارا بالابتسامة: الظاهر هيك ههههههه
ماريا: اقوول شرايج نطالع فلم توه نازل
يارا: هههههه يله ويش ورانا
ماريا: دقيقة بييب اللابتوب وشي ناكله
يارا:اوكييي انطرج لا تطولين
ماريا: هههههه انجبي

|
|
|
|