عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2018, 10:25 PM   #15
المجروح.
مشرف


الصورة الرمزية المجروح
المجروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 621
 تاريخ التسجيل :  Jul 2017
 أخر زيارة : 05-02-2024 (09:59 AM)
 المشاركات : 1,926 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



فابيان ديلف:
- يأتون إليّ الرفاق [اللاعبون] ويقولون ’أوه، الاساسيات!` يضحكون في لحظة تذكر الكثير من الاحاديث في وسائل التواصل الإجتماعي. رحيم ستيرلينغ، فينسنت كومباني، الكثير من الاشخاص. لم اسمع ابدا نهاية الامر.
- وربما لن أكون صادقًا أبدًا! وبالطبع، مع لهجتي القوية في يوركشاير، فإن الامر تسلية بالنسبة لهم.
- أرتيتا في الموسم الماضي كان يتعلم الكثير من العمل. كان لدي نصائح بسيطة حول ما يجب فعله وما لا افعله ولكني اتعلم اكثر من قبل الآن كظهير ايسر، بشكل غريب. لقد كان آرتيتا نوع مختلفا معي.
- فينسنت كان رائعًا معي. لم اقابل مطلقا مدافعا مهووسا بالدفاع مثله من قبل. عندما نعمل على جزء معين لدينا، فإن الكثير من المدافعين الذين لعبت معهم يشبهون بعض الشيء ’اوووووه` في حين ان مع فينسنت فإنه العكس تماما.إنه يحب ذلك. انا قريب جدا منه، لذا عندما بدأت اللعب كظهير ايسر، بدأت اتعلم الكثير منه.
- الموسم الماضي كان غريبا، لانه بدون ان اتمنى ان أبدو متكبرا، اعتقدت بأننا سنفوز بكل البطولات. شعرت وكأن هذا سوف يحدث. كان شعورا رائعا، لن يكون مختلفا هذا الموسم.
- عن عقده الذي تبقى فيه 18 شهرًا مع مانشستر سيتي: لن يحصلوا على شيء سوى 100% مني خلال الـ18 شهر القادمة، وهذا هو المكان الذي سأكون فيه مخلصا.
- عن إتخاذ قرار البقاء والقتال من اجل مكانه: لطالما اعتقدت انك إذا عملت بجد ستحصل مكافأتك لذا قررنا ان نعطيه محاولة اخرى وفي النهاية، عندما اتيحت لي الفرصة، تأكد بأنني جاهز بنسبة 100% لإستغلال هذه الفرصة.
- من الواضح انه كان من الممكن ان تكون خيبة آمل كبيرة إذا غادرت في ذلك الوقت لأنني كنت اعرف ما كان النادي سيواصل القيام به.


 

رد مع اقتباس