الموضوع
:
الزيارة بالنيابة (في ليلة النصف من شعبان)
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-03-2026, 08:20 AM
نور الحسني
.
مراقبة عامة
لوني المفضل
Sienna
رقم العضوية :
1060
تاريخ التسجيل :
Sep 2022
فترة الأقامة :
1367 يوم
أخر زيارة :
اليوم (08:57 AM)
المشاركات :
2,035 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
الزيارة بالنيابة (في ليلة النصف من شعبان)
(في
,
ليلة
,
من
,
الزيارة
,
النصف
,
بالنيابة
,
شعبان)
الزيارة بالنيابة (في ليلة النصف من شعبان)
العتبة العباسية المقدسة تفتتح التسجيل لتأدية
الزيارة
بالنيابة
في ليلة النصف من شعبان
الزيارة بالنيابة
الاثنين، 2 فبراير 2026 في 12:32:43 م غرينتش+3
افتتحت العتبة العباسية المقدسة، باب التسجيل لتأدية مراسم زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) بالنيابة، لمن يتعذّر عليه أداؤها في زيارة النصف من شعبان. وأعلنت شعبة تقنية المعلومات والشبكات التابعة لقسم الإعلام في العتبة المقدسة، عن أداء ملاكاتها مراسم الزيارة، في ليلة ويوم النصف من شعبان، نيابةً عن المسجّلين في صفحة
الزيارة
بالإنابة على شبكة الكفيل العالمية، عبر
الضغط هنا
وستتشرّف مجموعة من السادة الخدم العاملين في العتبة العباسية المقدسة بأداء
الزيارة
عند مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)، وذلك في ليلة وصباح يوم الخامس عشر من شهر شعبان المبارك.
وستشمل،
الزيارة
المخصوصة، وزيارة آل ياسين للإمام المهدي (عجّل الله فرجه الشريف)، وصلاة ركعتين، إضافةً إلى الدعاء للمسجّلين كافة، الذين تعذّر عليهم المجيء لأداء مراسم هذه الزيارة.
المصدر:
منتدى محبي أهل البيت عليهم السلام
- من قسم:
منتدى القرآن الكريم والأدعية والأذكار اليومية
hg.dhvm fhgkdhfm (td gdgm hgkwt lk aufhk)
زيارات الملف الشخصي :
43
إحصائية مشاركات »
نور الحسني
.
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.49 يوميا
نور الحسني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور الحسني
البحث عن كل مشاركات نور الحسني